فيسبوك تويتر
usershot.com

هل تريد زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟ تحتاج محتوى!

تم النشر في أبريل 18, 2022 بواسطة Garfield Paglialunga

لماذا يزور الناس موقعك؟ PPC؟ شخص لشخص؟ الكثير من الإعلانات؟ حظ سيئ؟

على أي وقت مضى ، سيحصل على شيء واحد فقط سيتأكد من عودتهم. وهو "المحتوى".

ما هو المحتوى؟ إنها حقًا معلومات من نوع ما تهم هؤلاء العملاء المحتملين. يتعلمون شيئًا جديدًا أو يزورون مائلة جديدة على شيء اكتشفوه أو يستمتعون به. يعودون ، نأمل في كثير من الأحيان ، لرؤية كل ما لديك جديد. الحفاظ على المحتوى جديد هو المفتاح. فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك.

1. قم بتناول رسالة إخبارية تحتوي على مقالات ومحتوى تتعلق بالمنتجات التي تبيعها على موقع الويب الخاص بك. قدم نموذج تسجيل الدخول الخاص بك موقع الويب الخاص بك للحصول على النشرة الإخبارية الخاصة بك. أرسل قائمة الاشتراك في قائمة إخبارية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. لإنشاءها جديدة ، الكشف من بين أفضل الميزات لمنتجك في كل رسالة إخبارية.

لإضافة محتوى ، أجب على الأسئلة من المشتركين. سيجعلهم يشعرون بالراحة عند رؤية أسمائهم على الشبكة والوقت الكافي الذي يستغرقه إنشاء الإجابات ، سيذهب نحو كتابة النشرة الإخبارية الخاصة بك ، وليس فقط الرد على بريد إلكتروني واحد. من المحتمل أن الكثير من المشتركين قد عانوا من نفس السؤال تمامًا ، لكنهم لم يعرفوا من الذي يسأل أو لا يرغب في قضاء بعض الوقت في الكتابة.

واحد تحذير: لا تقلب النشرة الإخبارية إلى إعلان تجاري. تأكد من أنه مثير للاهتمام وسيختارون عنوان URL والشراء. تأكد من أنه إعلان وسوف يلغي الاشتراك!

احصل على تقارير مجانية أو كتب إلكترونية في مواقع الموارد المجانية وقم بتوفيرها لقرائك كبادرة جيدة أو كفائدة إضافية لشراء منتجك. الناس يحبون المجاني. زودهم بما يحتاجون إليه وسيستمرون في العودة.

  • خذ تلك المقالات نفسها وقم بتقديمها إلى مواقع دليل المقالة مثل http://ezinearticles.com/. تأكد من إرفاق مربع موارد أسفل مقال المرء. مربع الموارد هو في الواقع سيرة ذاتية من 4 إلى 6 خطوط عنك ووصف موقع الويب ، بما في ذلك الرابط المباشر. عند إرسال مقالتك ، تأكد من طلب إعادة طبع هذه المقالة "كما هي" مع مربع المورد الخاص بك المرفق. تخيل أن مقالك يتم طباعته في عدد من الدلائل مع ربط عنوان URL بموقعك!
  • قم بزيادة تحديد موقع نتائج محرك البحث ، وبالتالي ، مقدار الزوار الذين يزورون موقع الويب الخاص بك ، عن طريق نشر المقالات والمحتوى على موقع الويب الخاص بك. كلما وضعت نصًا غنيًا للكلمة الرئيسية في عمليات الكتابة الخاصة بك ، كلما زاد احتمال قيام محركات البحث المختلفة باستيلاء موقع الويب الخاص بك. لذلك ، إذا كانت مؤسستك تتضمن تقديم الخدمات والمنتجات المرتبطة بالصحة ، فإن نشر المقالات والمحتوى المتعلقة بالصحة سيجذب الناس إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كانت مؤسستك تتضمن تقديم الخدمات والمنتجات المرتبطة بالفيتامينات ، فإن نشر المقالات والمحتوى حول الفيتامينات سيجذب الناس إلى موقعك. أعتقد أنك تحصل على النظرية الآن.
  • قم بإنشاء مدونة تحمل اسمًا مرتبطًا بسوقك أو منتجك. ضع المقالات والمحتوى المذكور في البند 3 أعلاه في موقعك. المدونات تقرض نفسها للمقالات. ضع روابط لموقعك الأساسي في موقعك. قد يكون هذا أسهل من تحديث موقع الويب الأساسي الخاص بك بالمقالات إذا لم تتمكن من الحفاظ عليه بنفسك وتحديثه باستخدام FTP.
  • قم بإنشاء تدفق نقدي تلقائي من خلال استخدام المحتوى في فصول البريد الإلكتروني التي تم وضعها في وضع استراتيجي روابط حية على موقع الإنترنت والبرامج التابعة الخاصة بك. تحويل كتاباتك إلى دورات. استخدم مستجيبًا تلقائيًا لتسليم الدورة التدريبية تلقائيًا ، فصلًا واحدًا في نفس الوقت. استخدم الدورة التدريبية الخاصة بك كمكافأة تسجيل للنشرة الإخبارية أو شراء منتج المرء.
  • قم بزيارة المنتديات المرتبطة بسوقك. اقرأ ما يحتاجه الزوار إلى قوله. هل يجب عليهم طرح سؤال يمكنك الإجابة عليه ، والإجابة عليه. قم بتوقيعها مع معلومات مربع الموارد الخاصة بك والاتصال المباشر بموقعك أو مدونتها. والأفضل من ذلك ، أخبرهم أن يذهبوا إلى موقعك للتعلم فيما يتعلق بالموضوع. إذا لم تتمكن من الإجابة على السؤال بالكامل ، فابحث عنه وكتابة مقالات عنها. ارتدها موقع الويب الخاص بك والعودة إلى المنتدى واليوم أخبرهم الحل أو حتى لزيارة موقع الويب الخاص بك. افعل ذلك بسرعة قبل أن يجيب شخص آخر عليه.
  • بدلاً من كتابة المقالات وتقديمها ، اكتب تقييمًا فيما يتعلق بمنتج اشتريته. تأكد من أنها صادقة وطول حوالي 500 كلمة حتى تحتاج محركات البحث إلى المراجعة بجدية. مرة أخرى ، أضف مربع الموارد الخاص بك بنهاية المراجعة.
  • هذه بعض الطرق لزيادة حركة المرور الخاصة بك إلى مواقع الويب الخاصة بك وتعزيز ترتيبك في محركات البحث المختلفة. ربما قمت بتحفيز المرء للتفكير في طرق مختلفة. جيد.

    كل ما تفعله للحصول على أشخاص على مواقع الويب الخاصة بك ، تحتاج إلى إنشاء علاقة ثقة باستخدامها. تزويدهم بمحتوى جيد وجدير بالاهتمام ويمكنك إنشاء مجموعة كبيرة من المشتركين الذين سيتوقعون زيارة مواقع الويب الخاصة بك وتلقي النشرات الإخبارية وعروض المنتجات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تبني سمعتك كونها خبير في مكانك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
usershot.com

Do You Want To Increase Your Website Traffic? You Need Content!

Posted on November 27, 2019 by Garfield Paglialunga

Why do people visit your site? Ppc? Person to person? Plenty of advertising? Dumb luck?

What ever gets them to it, only 1 thing will ever make sure they are come back. Which is "Content."

What is content? It really is information of some kind that's of interest to these potential customers. They learn something new or visit a new slant on something that they had found out about or are otherwise entertained. They return, hopefully often, to see everything you have new. Keeping content fresh is key. Here are a few methods to do that.

1. Take up a newsletter which has articles and content concerning the products you sell on your own website. Offer an opt-in signup form you website to get your newsletter. Send your opt-in list a newsletter at least one time a week. To create it fresh, reveal among the top features of your product in each newsletter.

To add content, answer questions from your own subscribers. It'll make them feel great seeing their names on the net and enough time it takes to create the answers will go toward writing your newsletter, not only answering one email. A lot of your subscribers probably experienced exactly the same question, but didn't know whom to ask or didn't desire to take time to write.

One caution: don't turn your newsletter right into a commercial. Ensure it is interesting and they'll select your URL and purchase. Ensure it is a commercial and they'll unsubscribe!

Get free reports or ebooks at free resource sites and provide them to your readers as a good gesture or as an additional benefit for purchasing your product. People love freebies. Provide them with what they need and they'll keep coming back.

  • Take those same articles and submit them to ARTICLE DIRECTORY SITES like http://EzineArticles.com/. Make sure to attach a resource box to underneath of one's article. A resource box is really a 4 to 6 line short bio about you and a description of one's website, including a live link. When submitting your article, ensure that you request this article to be reprinted "as is" together with your resource box attached. Imagine your article being printed in a number of directories with URL's linking to your site!
  • Increase your search engine results positioning and, therefore, the amount of visitors who visit your website, by posting articles and content on your own website. The more you put keyword rich text in your write-ups, the much more likely the various search engines will grab your website. So, if your organization involves offering services and products linked to health, posting health-related articles and content will attract people to your website. If your organization involves offering services and products linked to vitamins, posting articles and content about vitamins will attract people to your site. I believe you get the theory right now.
  • Create a blog with a name associated with your market or product. Put the articles and content mentioned in item 3 above in your site. Blogs lend themselves to articles. Put links to your primary website in your site. This can be easier than updating your primary website with articles if you don't can maintain it yourself and update it with FTP.
  • Create an automated cashflow through the use of content in email classes which have strategically placed live links to your internet site and affiliate programs. Turn your write-ups into courses. Use an autoresponder to automatically deliver the course, one chapter at the same time. Use your course as a sign-up bonus for the newsletter or the purchase of one's product.
  • Visit Forums which are linked to your market. Read what visitors need to say. Should they ask a question that you could answer, answer it. Sign it together with your resource box information and live connect to your site or blog. Better still, tell them to go to your site to learn concerning the subject. If you cannot answer fully the question, research it and write articles about it. Wear it your website and go back to the Forum and today tell them the solution or even to visit your website. Do that quickly before another person answers it.
  • Instead of writing and submitting articles, write an assessment in regards to a product you purchased. Ensure it is honest and about 500 words long in order that search engines will need the review seriously. Again, add your resource box by the end of the review.
  • These are some methods to boost your traffic to your websites and boost your ranking in the various search engines. Maybe I've stimulated one to think of different ways. Good.

    Whatever you do to obtain people to your websites, you need to create a relationship of trust using them. Provide them with good, worthwhile content and you may create a large set of subscribers who'll anticipate visiting your websites and receiving your newsletters and product offers. Additionally, you will build your reputation being an expert in your niche.