فيسبوك تويتر
usershot.com

لا ترمي العروض الخاصة بك

تم النشر في يمشي 10, 2024 بواسطة Garfield Paglialunga

ينتج الأمر Mailto بريدًا إلكترونيًا قابل للنقر. النظرية هي أن النقر فوق هذا العنوان سيفتح عميل البريد الإلكتروني الخاص بك بحيث يمكنك الاتصال بمالك موقع الويب. يمكن أن يكون هذا مفهومًا رائعًا ، ولكنه يكون لديه أوامر Mailto على موقع الويب الخاص بك يكلفك أعمالًا قيمة. وكيل ، على سبيل المثال ، يمكن أن يفقد الآلاف إذا فقدت عودة الممتلكات. هناك العديد من المشكلات في أمر Mailto الذي قد يجعلك تفقد خيوطك.

إحدى المشكلات المهمة في أمر mailto هي أن هذا يعتمد على تكوين عميل البريد الإلكتروني الافتراضي. عادة ، هذا تطبيق مثل Outlook ، أو Outlook Express. ومع ذلك ، عادةً ما لا يستخدم الكثير من الأشخاص على الأرض هذه البرامج ويستخدمون البريد الإلكتروني قاعدة الويب بدلاً من ذلك على سبيل المثال Yahoo Mail أو Hotmail. بالنسبة للعملاء الذين يستخدمون البريد الإلكتروني قاعدة الويب ، سيقوم الأمر Mailto بإنشاء رسالة واحدة تفيد بشيء مثل "عميل البريد الإلكتروني لم يتم تكوينه". مما يعني أنه بالنسبة لقسم كبير للغاية من عملائك ، لن ينجح رابط Mailto ، كما قد يولد أسوأ رسالة واحدة.

قد يكون هناك مأزق آخر محتمل هو عدم موثوقية البريد الإلكتروني. لقد فقد الجميع جهة اتصال أو اثنين. الآن الصورة أن البريد الإلكتروني كان عميلًا محتملًا. قد يكون لهذا تأثير هائل على مؤسستك. قد لا تصل إليك رسائل البريد الإلكتروني لعدة أسباب مثل مرشحات البريد العشوائي على سبيل المثال. في بعض الأحيان تضيع رسائل البريد الإلكتروني ببساطة على أعماق الويب. في الواقع ، لا تهم الأسباب عادةً ، فإن خسارة رسائل البريد الإلكتروني يعني فقدان الأعمال.

قد يكون هناك أيضًا بعض المشكلات الأصغر في أوامر MailTO. على سبيل المثال ، تعتبر عناوين البريد الإلكتروني المعروضة بهذه الطريقة أهدافًا لروبوتات البريد العشوائي التي تتصفح الويب لجمع رسائل البريد الإلكتروني للبريد الشامل.

الحل المثالي لإنشاء جميع العملاء المتوقعين خلال موقع الويب الخاص بك هو عن طريق استخدام تطبيق يسجل العملاء المتوقعين. باستخدام نموذج للحصول على العملاء المتوقعين ، يمكن لموقعك تسجيل الدخول في ملف نصي أو ربما قاعدة بيانات. يجب أن يرسل موقعك بعد ذلك إشعار البريد الإلكتروني بأنك تلقيت تقدمًا جديدًا. في حالة فقد هذا البريد الإلكتروني ، لا يزال يتم تخزين قيادتك بأمان حسب موقعك. كونه فائدة إضافية ، سيكون لدى موقعك أيضًا القدرة على إدارة العملاء المتوقعين مع إرسال العديد من رسائل الشكر إلى عملائك.

لا تفقد مؤسسة الأعمال التي تعمل بها. العمل مع نموذج وتصبح حذرة مع روابط Mailto.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
usershot.com

Don't Throw Away your Leads

Posted on June 10, 2021 by Garfield Paglialunga

The mailto command produces a clickable email. The theory is that clicking this address will open your email client so that you can contact the web site owner. This can be a wonderful concept, but is having mailto commands on your own website costing you valuable business. An agent, for instance, could loose thousands if one property lead is lost. There are many issues with the mailto command which could make you lose your leads.

One significant problem with the mailto command is that's depends upon your default email client being configured. Normally, this is an application like Outlook, or Outlook Express. However, lots of people on earth usually do not use these programs and instead use web base email such as for example Yahoo Mail or Hotmail. For the clients using web base email, the mailto command will create one message stating something such as "Email client isn't configured". Which means that for an extremely large section of your clients, the mailto link won't work, and also worse may generate one message.

Another potential pitfall may be the unreliability of email. Everyone has lost a contact or two. Now image that email was a potential client. This may have an enormous impact on your organization. Emails might not reach you for a number of reasons such as for example spam filters. Some times emails are simply lost to the depths of the web. Actually the reasons usually do not matter much, losing emails means losing business.

There may also be some smaller issues with mailto commands. For instance, email addresses displayed in this manner are targets for spam bots that surf the web collecting emails for mass mailings.

The ideal solution to generate all leads during your website is by usage of an application that logs the leads. By using a form to get leads, your site can log the lead in a text file or perhaps a database. Your site should then send you email notification that you received a fresh lead. In the case this email is lost, your lead continues to be stored safely by your site. Being an added benefit, your site would also have the ability to manage your leads along with send many thanks messages to your clients.

Don't lose the business enterprise that you work so difficult to get. Work with a form and become cautious with mailto links.