فيسبوك تويتر
usershot.com

تسويق المنتجات للأعمال التجارية المنزلية عبر الإنترنت

تم النشر في يناير 6, 2022 بواسطة Garfield Paglialunga

يشعر جميع أصحاب الأعمال الصغيرة ، وخاصة أولئك الذين يعتمدون على الإنترنت ، بالقلق إزاء تسويق المنتجات وكيفية زيادة حركة المرور إلى صفحات الويب الخاصة بهم لتتمكن من زيادة المبيعات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يرغب معظمهم في الترويج لمنتجاتهم وزيادة حركة المرور فحسب ، بل يجب عليهم القيام بذلك في متناول الجميع أو مجانًا إن أمكن. لحسن الحظ ، هذا خيار للشركات المنزلية ، وكل ما يتطلبه الأمر هو إبداع بسيط مع التفاني. أيضًا ، بالنسبة لتلك الشركات التي لديها ميزانيات إعلانية ، هناك المزيد من خيارات الإعلان المتاحة. يجب أن تساعد هذه الاقتراحات خطة تسويق المنتج الخاصة بك بشكل كبير.

استخدم Ezines والنشرات الإخبارية للحصول على صفحة الويب الخاصة بك. قد لا يبدو هذا شيئًا ما قد تكون بارعًا في القيام به ، ولكن يمكن إنجازه بسهولة مع بضع ساعات وبعض التفاني. أولاً ، ستحتاج إلى العثور على بعض النشرات الإخبارية التي تستهدف السوق المتخصصة. بعد ذلك ، اكتب مقالًا يمكن تقديمه إلى مختلف النشرات الإخبارية عبر الإنترنت ، فقط

تأكد من أنك تحتفظ بحقوق الطبع والنشر. في ختام المقالة ، قم بإنشاء مربع موارد يحتوي على عنوان URL الخاص بك وبعض المعلومات الموجزة حول مؤسستك. سيؤدي القيام بذلك إلى إخراج صفحة الويب الخاصة بك في عامة الناس بسرعة وسيؤدي إلى العديد من الزيارات وتسويق المنتجات المجانية.

هناك طريقة أخرى للإعلان عن منتجاتك وهي إنشاء منتدى على صفحة الويب الخاصة بك. باستخدام هذه الطريقة ، فإنك تجعل الناس يتحدثون عن السلع والخدمات التي تقدمها شركتك بالإضافة إلى المسابقات والمواضيع الأخرى ذات الصلة. سيساعد هذا وحده منتجك على افتراض أنك تقدم جودة أعلى من الدرجة الأولى ودعم العملاء. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد لا يكون المنتدى هو

أفضل فكرة لك. ومع ذلك ، بالنسبة لتلك المخصصة لعملائها ، فإن المنتديات عادة ما تنشئ حركة مرور متكررة مهمة لجعل المبيعات. هذا أمر مهم لأنه ثبت أن أكثر من 70 في المائة من المبيعات يتم بعد الاتصال الثالث أو الرابع أو الخامس. يقوم المنتدى بإبقاء الأشخاص يعودون لمزيد من الاتصال ، لذلك ستبيع المزيد من المنتجات.

عند الإعلان على الإنترنت ، استخدم إعلانات Banner على صفحة الويب الخاصة بك بالإضافة إلى أشخاص آخرين وتبادل الروابط والتسجيل مع محركات البحث. يمكن أن تساعد كل هذه في الحصول على صفحة الويب الخاصة بك بحيث تحصل خدماتك ومنتجاتك على إشعارات. أهم شيء في تسويق المنتج عبر الإنترنت هو تسويق URL. قد يكون لديك أفضل منتج للحصول على أفضل سعر على هذا الكوكب ، ولكن إذا كان لا أحد يعرف كيفية الوصول إلى موقع الويب الخاص بك ، فهو غير فعال. وبالتالي ، كن مكرسًا جدًا للحصول على عنوان URL الخاص بك هناك.

أخيرًا ، قم بتسويق منتجك وعنوان URL في وضع عدم الاتصال. سيصل هذا إلى قطاع آخر من الناس وسيزيد أيضًا حركة المرور. تأكد من طباعة عنوان URL الخاص بك على أي مراسلات من شركتك مثل الشيكات والفاكس وصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والرسائل وأي عناصر ترويجية مثل السلاسل الرئيسية ومنصات الماوس وما شابه. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون عنوان URL الخاص بك يعني المزيد من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. هذا في حد ذاته هو أفضل تسويق منتج قد تتلقاه.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
usershot.com

Product Marketing for Internet Based Home Businesses

Posted on October 24, 2020 by Garfield Paglialunga

All small business owners, especially those internet based, are concerned about product marketing and how to increase traffic to their web pages to be able to increase sales. Additionally, most want to not only promote their products and increase traffic, but they need to do it affordable or free if at all possible. Luckily, this is an option for home businesses, and all it requires is a little creativity combined with dedication. Also, for those businesses with advertising budgets, there are even more advertising options available. These suggestions should help your product marketing plan significantly.

Use ezines and newsletters to get your web page noticed. This may not seem like something you would be proficient at doing, but it could easily be accomplished with a few hours and some dedication. First, you will need to find some ezines and newsletters that target your niche market. Then, write an article that can be submitted to Various ezines and online newsletters, just

Make certain that you retain the copyright. At the conclusion of the article create a resource box which contains your URL and some brief information about your organization. Doing so will get your web page out in the general public quickly and will lead to many hits and free product marketing.

Another way to advertise your products is to create a forum on your web page. Using this method, you're getting people to talk about goods and services offered by your company in addition to competitions and other relevant topics. This alone will help your product assuming you're offering top notch quality and customer support. If not, then a forum might not be the

Very best idea for you. However, for the ones that are dedicated to their clients, forums normally create repeat traffic that's important to making sales. This is important because it's been demonstrated that more than 70 percent of sales are made after the third, fourth or fifth contact. A forum keeps people coming back for more and more contact, so you'll sell more products.

When advertising on the internet, use banner ads on your web page in addition to other people, exchange links and record with search engines. All these can help your web page get noticed so your services and products will get notices. The most significant thing about product marketing online is URL marketing. You may have the best product for the best price on the planet, but if nobody knows how to get to your website it's ineffective. Consequently, be very dedicated to getting your URL out there.

Finally, market your product and URL offline. This will reach another sector of people and will also increase traffic. Ensure that your URL is printed on any correspondence from your company such as checks, faxes, web pages, emails, and letters, letters, and any promotional items like key chains, mouse pads and such. The more people that know your URL means more traffic to your website. This in itself is the best product marketing you may receive.